تليفون بيقول الوو.. مواصفات جبارة وسعر خيالي لهاتف Nokia 225 4G الجديد

أعلنت شركة HMD Global، صاحبة الترخيص الحالي لهواتف نوكيا الذكية، عن استعدادها لتحديث هاتفها الشهير Nokia 225 4G، وأصدرت العلامة التجارية أول هاتف Nokia 225 4G في ديسمبر 2020، والآن وبالتعاون مع المسرب OnLeaks، كشفت Android Headlines عن تصميم الهاتف القادم، ومقارنة بطراز 2020، سيعتمد الهاتف الأحدث تصميمًا أكثر صندوقية، وهو الاتجاه الحالي في سوق الهواتف الذكية، وبالإضافة إلى مظهره الصندوقي، سيحتوي الهاتف أيضًا على تصميم بسيط في الخلف، يضم كاميرا واحدة، وفلاش LED، وشعارات Nokia وHMD.

مواصفات هاتف Nokia 225 4G الجديد

يقال إن الجهاز يحتوي على شاشة مقاس 2.4 بوصة بإطارات سميكة ولوحة مفاتيح أبجدية رقمية قياسية، ولعل التغيير الأبرز في هذا النموذج هو تضمين منفذ USB من النوع C للشحن.

ويأتي الهاتف أيضًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 64 ميجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 ميجابايت، وهو ما يجعلها من الهواتف المميزة، ومن المحتمل أن يتضمن فتحة للتخزين الإضافي، كما يأتي الهاتف مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 1450 ميلي أمبير في الساعة، وهو ما يعد أفضل عن البطارية في نسخة 2020، ومن المتوقع أن تستمر لعدة أيام بشحنة واحدة، وقد تتم ترقية الكاميرا الخلفية من 0.8 ميجابكسل إلى 3 ميجابكسل، وهو تحديث ممتاز لهاتف مثل هذا.

سعر هاتف Nokia 225 4G الجديد

أما بالنسبة للبرمجيات، فسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Nokia Series 30+، مما يعني أنه لن يتمكن من تشغيل التطبيقات الحديثة، ومع ذلك، قد تكون هذه ميزة إيجابية للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف لا يسبب تشتيت الانتباه، ويشير التقرير إلى أن سعر الهاتف Nokia 225 4G (2024) قد يصل إلى حوالي 100 يورو في أوروبا.

تعرفنا في هذا المقال على كافة التفاصيل المتعلقة بمواصفات هاتف Nokia 225 4G الجديد، بالإضافة إلى سعر الهاتف في السوق الأوروبية.

close